Dark Peace
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ

2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Şώέεт ṣσŭι

Şώέεт ṣσŭι

ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ     ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 05, 2010 7:59 pm

بما اني انسانه ماكتب بمدونتي واجد
قلت خل اعبيها من مدونتي الثانيـــه

ويلا بنسخ هالسالفه من سواليفي العزيزه

الطفش ,, وما ادراك ما الطفش ..!

ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 658765
احساس يشعر به المرء اذا لم يجد له احد يتلكع  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 3138او يتحرش به  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 477140

<< يمديكم عالتعبير  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 779148

الموهم انا من كم ليله اخترب نومـي بعد ماكان يجنن ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 892792
وانام بدري واقوم الصبح وكلي حيويه ونشاط مع نوتيلا <<مشكلة المتحمس  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 2246

لا جد خربته والسبه بعض الناس ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 301891 الله يسامحهم كنت احاول فيهم يعدلون نومهم
شوي شوي هالبعض الناس سحبوني معهم لين صرت مثلهم بالنوم  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 429781 ولا القهر يوم صار نومي مثلهم هم عدلوا >> سحقا للفسقة ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 972222

المهم امس فجاه طقت براسي انام عالساعه 12 ونص تقريبا او 1 << لاحظوا طقت براسي يعني على كيفي نومي  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 987414
وصدق عاد قلت بنفسي ياسارونه الحلوه الاموره  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 301141قومي نامي خل نومك يتعدل وتعيشين بسعاده للابد
 ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 492320
ونمت ولله الحمد وصحيت مع صلاة الفجر طبعاا خلص نومي حاولت اكمل اكثر بس للافس وصل حده النوم عندي  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 556905
دخلت المسن الا الكل يستعد للنوم واللي عاض مخدته واللي توه بدا يحلم  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 653165
هنا ضاق صدري وقلت بنفسي وش اسوي فيهم انا الحين اعدل نومي وماحد يبقى معي وان خليته مثل نومهم الهالات توصل لنص خدودي وش هالحال(-_-)
وبعدين قلت يلا اهم شي الصحه وانا انسانه اتعب مع السهر  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 366760
ابي ارجع لعافيتي مثل اول وابي خدودي ترجع ورديه الحين صايره بنيه من التعب =(
وبعدين قلت لازم اسوي كم شغله لمن يجي الليل وانام يعني لازم يمشي وقتي واقضيه كل ابوه عشان ماطفش وانام
قلت خلني اشوف لي موفي بما انه ياخذ ساعتين الا ,, حلو هذي بداية تعبية الوقت عندي << شموس لاتعلقين ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 497634
وشفته وضحكت شويات وبعدين كانت نهايته رومانسيه ونزلت دمعتين  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 347930على خقه ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 201297وانتهى الموفي ..
وبرضو رجعت اقول لنفسي الحين وش بتسوين ياسارا الموفي وخلص وتوه الساعه 8 وبدا النوم يلعب فيني واسمع سريري يناديني والمخده تضحك لي من بعيد
وتعوذت من النوم وقلت يلا اشغلي نفسك بشي ثاني ومشي وقتك
ومالقيت الا اني الط شعري بذاك الزيت  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 465107خل استفيد من هالوقت على الله يطول هالشعر بعد ما عرمته المسيكين
وقعدت ساعتين وبخلال هالوقت فكرت اني اسوي حمام مغربي قلت خل ادلعني وافركني لمن تخلص مدة الزيت اللي بشعراتي الحلوين  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 622422
ويقالي بسوي لي حمام بخار فتحت المويه الحاره وصرت ماشوف قدامي من البخار وشوي شوي نبضات قلبي تزيد
وشوي الا احس الاكسجين خلص وقمت اتنفس من فمي يقالي الحين بغير الوضع ورجعت فتحت النافذه قلت يدخل لي شوية هوا بلا بخار بلا هم  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 423399
المووهم خلصت وتسبحت ونعيما لي
وطلعت الا اتذكر ان المكيف بغرفتي ملعون خير مايبرد زين مع انه توني معبيته فريون وانا انسانه احب اسمع صوت اسناني تصك ببعض عشان احس ان المكيف اوكي
وجيت قلت ارفعيه ياسارا وجربي
وياليتني ماتفلسفت وسويتهااا' ,, يمــاا وربي كانه صوت دباب
 ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 647931
وقلت النحشه ياسوير  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 30015,, شردت من غرفتي لاحضان امي العزيزه وقلت لها لاهنتي يالغاليه قفلي المكيف ونزليه درجه مابي خلاص

ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 917945
مابي ابرد خلني اموت حر عمري ماحسيت بالبروده ولا اني اسمع هالصوت المخيف
وراحت وقفلته وعدلته فديت قلبهاا  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 254885
وقلت ياسارا خلاص مابوه نووم تحملي لليل  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 235414
وبس ادري كثرت كلام بس كيفي عاد مدونتي  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 314204واكتب اللي ابي الطفش ومايسوي < < حد تكلم طيب

وبس  ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 67871
Şώέεт ṣσŭι

Şώέεт ṣσŭι

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ     ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 05, 2010 8:34 pm

حد من الناس يقول الحب له حدود انا اقول لا ,,

مستحيل
.................مستحيل
..................................مستحيل
...................................................مستحيل

هذي الي مايعرف كلمه احبك
معنى احبك يعني ,, | معنى احبك | ,, والحلو والدلع ياسيدي بين الحباب
,,

من يحبك كثر ما آحبك انا ومن بحبك حاول و ياما آجتهد ,,
ومن في عينه شوفتك كل المنى لا ورب العرش ماغيري أحد
المشكلة يوم
............. تحب وتدلع ,,

حد منكم حب في ثلاث ايام ثلاث ايام ..

ثلاث ايام مراً في حياتي غير
......................ثلاث ايام عشت الحب وغليتك
........................................ثلاث ايام لكن مادري شـ التفسير

بس ادري في ثلاث ايام حبيتك

الي راح هو روح ولياتي يجي
ولي لفني لفة له الفين لفة

ترى الانسان من يطلع من حياته الانسان يكون صعب يردك
لاتحاول تعيد بدمعتك مامضى ماتداوي دموعك جرح طول البعاد

انت الحب الي بيننا ونقضى ولا بقالك بقلبي غير ذكرى وداد
لوهذه الصبر دونك قال

المشكلة ياطويل العمر مشكلتك
كنتي بحياتي شي واليوم لاشي

..
Şώέεт ṣσŭι

Şώέεт ṣσŭι

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ     ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 6:49 pm

الاحــد / 7 نوفمبر

اليــــوم كان حليــــــوو
صح انه عكــــر جوي كم شغله سمعت فيهاا

بس الحمدلله ع كل حــــــآآآل

ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ  - صفحة 2 770624

ܓܨ خَفَاْيَآ .. رَقَصَتْ عَلَىْ أَشْلآئِي،’ ܓܨ
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2